Examine This Report on فندق العلمين الساحل الشمالي

Wiki Article

تحتوي القرية على منطقة تجارية، ومنطقة للمطاعم والكافيهات، ونادي صحي، وفندق عالمي.

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة: الطراز اليوناني برؤية مصرية

مرسيليا بيتش: تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق العلمين، ومن أهم خدماتها ومرافقها توفير منطقة للسينمات، ومول تجاري، ومنطقة ملاعب، وميناء لليخوت، ومنطقة للرياضات المائية، بالإضافة للنافورة الراقصة التي تعتبر أشهر معالم قرية مرسيليا بيتش.

يوفن يوصيك: بمراجعة كل ما تود معرفته عن قرية مراسي الساحل الشمالي

يشمل الساحل الشمالي الآن جميع الخدمات التي قد يحتاجها العميل حتى يتمكن من تلبية احتياجاته دون مغادرة الساحل، لأنه يوفر جميع الخدمات والوظائف الممتازة. 

 خدمات قرية رمسيس:‌ ‌المساحات‌ ‌الخضراء‌ ‌الواسعة‌ ‌–‌ المركز‌ ‌الطبي‌ ‌–‌ المنطقة‌ ‌الترفيهية‌ ‌الخاصة‌ ‌بالأطفال.‌ ‌

كما تتوافر في القرية أماكن إقامة مختلفة بمساحات متنوعة.

يتوافر في ادريس مراسى جولف ريزورت الساحل الشمالي عدد من المطاعم والكافيهات التي توفر مختلف الأطباق والمشروبات الباردة والدافئة، بجانب وجود عدد من المسابح الداخلية للكبار والأطفال.

يوفن يوصيك: بمراجعة كل ما تود معرفته عن جيفيرا الحكمة الساحل الشمالي

 خدمات قرية سوان ليك:‌ الفندق‌ السياحي‌ ‌–‌ الملاعب‌ ‌الرياضية‌ ‌–‌ ‌المنطقة‌ ‌الترفيهية‌ المخصصة ‌للأطقال‌ ‌–‌ ‌المطاعم‌ ‌والكافيهات‌ ‌مباشرة على‌ ‌البحر.‌ ‌

إنلاند مش بس بتقدملك إستشارات عقارية، إنلاند شاليهات للايجار في الساحل الشمالي بتساعدك تفهم السوق من خلال أدق دراسات لسوق العقارات في مصر عن طريق خبراءنا.

شالية ارضى للايجار شاليهات للايجار في الساحل الشمالي اليومى فى قرية جرين بيتش الساحل الشمالى

فندق إيبروتيل برج العرب وتيل برج العرب، وهو من الفنادق الهامة في الساحل الشمالي، وبه حديقة قرية بدر الساحل الشمالي مميزة بها حمام سباحة، وهذا الفندق يتميز ببعض المحلات التجارية، ومن الفنادق قرية لازوردي باي الساحل الشمالي الخمس نجوم، وجميع غرفه مكيفة الهواء.

ويجدر الذكر هُنا بأنّ على المستخدمين التقيّد بشروط الإستخدام وسياسة النشر الخاصة بمنصة السوق المفتوح لضمان نشر الإعلان وعدم ظهور إعلانات وهمية أو التعامل مع أفراد وهميين لا صحة في المحتوى الإعلاني الذي ينشرونه، وفي حال الشك حول حساب معيّن أو إعلانات معيّنة يمكن من مراسي الساحل الشمالي خلال الضغط على زر "الإبلاغ عن إساءة" التواصل مع فريق العمل لدينا للتأكّد من كلّ شيء ومحاولة الحدّ من أي أمور منافية للقانون.

Report this wiki page